الخميس، 20 يونيو 2013

Prezi



Prezi


برنامج وموقع يخدم عدة مهن ضمن عدة مؤسسات، مثل التعليمية ،والادارية ،والصحية ..الخ.

البرنامج هو برنامج تقديمي يختلف عن برنامج ال Power point بطريقة ابداعية بحيث يمكن اضافة الفيديوهات ، والصور ،والروابط لمواقع اخرى بطريقة انتقالية سهلة ، مميزات البرنامج هو اختيار الخلفية و اختيار طريقة التنقل بين الشرائح او الصور او النصوص بطريق سلسة دون فتح نوافذ عديدة كالpower point  ، اضاف لمسات فنية عند عرض الشرح عن طريق التنقل المميز للشرائح مع خاصية اضافة الصور والاصوات والفيديوهات .


نبذة مختصرة عن البرنامج  هو موقع يستند إلى الويب في تطبيقات العروض التقديمية وأداة لسرد القصص تستخدم قطعة قماش واحدة بدلاً من الشرائح اللتقليدية. يمكن وضع عدد لا نهائي من النص والصور والفيديو وغير ذلك على هذه القطعة القماشية وجمعها مع بعض في إطارات. القطعة القماشية تسمح للمستخدمين إنشاء عروض غير خطية، حيث يمكنهم التكبير والتصغير من خلال الخريطة البصرية. يمكن تعريف المسارات التي تربط بين الإطارات والأشكال المختلفة بأنها تمثل ترتيب المعلومات التي تُعرض، ويمكن تطوير هذا العرض في إطار المستعرض ، ثم تحميله بحيث لا حاجة إلى الاتصال بالإنترنت عند عرض العرض التقديمي.
بدأكلاً من آدم ،وبيتر العمل على برزي عام 2007 ،عندما شعروا بأن الشرائح تقيد قدرتهم على تطوير وشرح الأفكار. الشركة بدأت عملها في بودابست، المدينة التي يقيم فيها بيتر وآدم في مايو 2008 بمساعدة تليكوم المجرية (دولة المجر). بعد التعاقد مع رجل الأعمال السويدي الهنقاري بيتر كرئيس تنفيذي تم افتتاح المشروع في إبريل 2009. تلقت برزي تمويلاً من التي تملك مؤتمر تيد، وكذلك تمويل من. وفي نوفمر 2009 افتتح برزي مكتبه في سان فرانسسكو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق